تامرحسني يستعد لعمل فني مفاجأة : "بصورلكم حاجة جديدة بس مش جامدين جامدين "

تامرحسني يستعد لعمل فني مفاجأة : "بصورلكم حاجة جديدة بس مش جامدين جامدين "

 

"صباح الفل عالكل  بصورلكوا حاجة جديدةجداااااااااً دلوقتي بس مش جامدين جامدين" هكذا كتب الفنان تامر حسني على حسابه الرسمي على إنستغرام مفاجئا جمهوره، ليتصدر التريند ويثير تساؤلات محبيه عن ماهية هذا العمل، و هل هو فيلم أم أغنية جديدة أم عمل درامي سيما إنه يظهر بلوك جديد، سيما إنه أشار إلى أنه لايقصد أغنية "جامدين جامدين " التي طرحها أخيراً ولاقت نجاحا كبيراً، ماجعل المتابعين على السوشيال ميديا يقولون إنه يشوق جمهور جمهوره.

جمهور تامر حسني يتشوق لمعرفة عمله الجديد ( حساب تامر حسني على إنستغرام) 

وتقول كلمات "جامدين جامدين" وهي من كلمات محمود سليم، ألحان تيام علي، وتوزيع هشام محمد وماستر على فتح الله :

لو حد زعلان قابلك، هاته من إيديه، قوله في ناس فرحانه
وجو جديد عليه، لو جالنا بس هيطلع، من كل اللي فيه، إحنا لمتنا دي، بالدنيا كلها
كل دقيقه انبساط بنستغلها، والسكه اللي بتزعل، نمشي عكس، رقص اللي مكشر دلعه
وتعالى من الحزن نطلعه، يالا خلي اليوم ده نولعه، ونكتر الحلوين، جامدين جامدين وده كده كده، صحبتنا الحلوه مأكده، لأ بقى والحلو في كل ده، احنا كده من سنين

تامر حسني يستعد لعمل فني جديد بعد النجاح الكبير لأغنية جامدين جامدين (حساب الفنان على إنستغرام)

وأشعل  تامر حسني بالأغنية  أجواء الساحل الشمالي، وتحولت إلى  تريند  على السوشيال ميديا، وأغنية مليونية  فور طرحها على يويتوب.

قد يهمك أيضا : بعد حديث أسماء جلال عن وائل جسار : كيف تتغلب على الحب من طرف واحد ؟ (azwaaq.com)

ولد تامر حسني عباس بالقاهرة، وحصل على شهادة البكالوريوس في الإعلام من جامعة 6 أكتوبر بداياته الفنية عندما تعرف على المذيعة الشهيرة (سلمى الشماع) التي قدمته في إحدى حفلات الأوبرا حيث استمع إليه المنتج نصر محروس الذي عرض عليه الاشتراك مع بعض المطربين الشباب مثل شيرين عبد الوهاب في ألبوم غنائي واحد. 

وكان ذلك الألبوم  تيمة الحظ، حيث انطلق بعدها إلى عالم النجومية وعمل في السينما والغناء، وقدم في  السينما فيلم (عمر وسلمى) بأجزائه ولاقى نجاحا كبيرا و (كابتن هيما) ، وتوالت أعماله.

 

ويستعد تامر حسني كذلك لإحياء حفل غنائي يوم 26 يوليو (تموز) الجاري فى الدورة الثانية من مهرجان العملين الذي يستمر في الفترة من 11 من يوليو (تموز ) الجاري وتستمر حتى 30 أغسطس (آب) المقبل.

كما يستكمل تامر حسني  تصوير مشاهد فيلمه الجديد "ري ستارت" وتشاركه البطولة فيه الفنانين هنا الزاهد، باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، رانيا منصور، والفيلم  من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

 

 

 

 
   

  

 

 

قد يعجبك أيضا