تألقي بأحدث تسريحة على طريقة نجمات هوليوود في 2024؟

تألقي بأحدث تسريحة  على طريقة نجمات هوليوود في 2024؟

لايتوقف عالم تسريحات الشعرعن تقديم  الإطلالات الجديدة وأحيانا المجنونة التي تجذب النساء من مختلف الأذواق، وفي مطلع كل عام جديد يتنافس مصففوالشعر و خبراء الموضة في تقديم الجديد، وتتنافس النساء أيضا في  مواكبة أحدث الصيحات وتقليد نجمات السينما العالمية وعارضات الأزياء الشهيرة، فماذا يحمل  عام 2024 للمرأة من صيحات جديدة في تسريحات الشعر ؟.

شهد العام الجديد إبداعات جديدة تمنح المرأة إمكانية تطوير إطلالتها بشكل مميز وجذاب، وخلال عام 2024 يعود الطابع الكلاسيكي بلمسات عصرية مرة أخرى، ويتألق الشعر بأفكار مستوحاة من أسلوب نجمات هوليوود.

قد يهمك أيضا : المصممة المصرية عزة فاضل تطرح مجموعتها الجديدة لشتاء 2023 ـ 2024 (azwaaq.com)

"أذواق" تقدم لك أحدث تسريحات الشعر في 2024 وإطلالات نجمات هوليوود وعارضات أزياء البيوت العالمية.  

أحدث تسريحات الشعر في 2024 وإطلالات تسريحات نجمات هوليوود

النساء عاشقات للجمال وكل ما يجعلهن يشعرن بذلك؛ لذلك يحرصن على تتبع صيحات الموضة في كل مجال،  سيما تسريحات الشعر التي تحظى بالاهتمام الأكبر؛ فجميعهن يحرصن على تتبع صيحات النجمات في اختيار إطلالات الشعر لهن، وفيما يلي أحدث تسريحات الشعر في 2024 وإطلالات تسريحات نجمات هوليوود.

الشعر القصير موضة في 2024
 

. القصات القصيرة المتناغمة

تعتبر القصات القصيرة من بين أبرز صيحات 2024،  إنطلاقا من أن قصات البوب القصيرة والأنيقة تعزز الأنوثة وتمنحك إطلالة عصرية وساحرة، ومن ضمن نجمات هوليوود اللاتي يعتمدن تلك الإطلالة توجد كارينا كابور وإيما واتسون ، حيث فضلتا تلك القصات التي تجعل إطلالتهما مميزة للغاية.

2. التموجات الطبيعية

تعود التموجات الطبيعية بقوة خلال عام 2024 لتكون على رأس أشهر تلك الصيحات لهذا العام، حيث يتم ترك الشعر يتموج بشكل طبيعي؛ لإضفاء لمسة من الحيوية والرومانسية، وتعتمد هذه القصة  من نجمات هوليوود النجمة بليك ليفلي و النجمة زيندايا، يمكنك التمتع بهذه التسريحة لتمتلكي هذه الإطلالة الأنيقة والمميزة.

 

3. القصات الطويلة ذات الطبقات

تظهر القصات الطويلة ذات الطبقات لتضيف حجما وحركة أكبر للشعر، حيث يمكن تكثيف الشعر في القسم العلوي لتحقيق تأثير طبقات متدرجة، الأمر الذي يعطي كثافة كبيرة للشعر، ومن ضمن النجمات اللاتي يعتمدن هذا الاستايل النجمة جنيفر أنيستون، وتضيف مثل هذه القصات المزيد من الأنوثة والجاذبية لصاحبتها.

الضفائر موضة في 2024

4. الضفائر والتسريحات العصرية

تعد الضفائر والتسريحات العصرية خياراً رائجاً في 2024، وتتنوع وتختلف أساليب وأشكال تلك الضفائر، حيث توجد الضفائر الهولندية والتسريحات الرياضية وغيرها العديد من الأشكال الأخري، ومن ضمن النجمات اللاتي يعتمدن هذا الأسلوب توجد النجمة الهوليوودية مارغو روبي ولوبيتا نيونغو.

ألوان وتركيبات لونية جريئة في 2024

5. ألوان الشعر الجريئة

تعتمد العديد من نجمات هوليوود في 2024 على تجديد لون شعرهن بألوان جريئة ومميزة؛ لذلك يتم تجربة ألوان الشعر غير التقليدية مثل الأحمر الزاهي أو الأزرق الفاتح الذي يضيف لمسة من الجرأة والتميز في الإطلالة.

قد يهمك أيضا : أحدث اتجاهات الموضة في شتاء 2023 (azwaaq.com)

6. الكعكات والأكسسوارات

أصبحت الكعكات وأكسسوارات الشعر جزء لا يتجزأ من تسريحات الشعر العصرية، حيث صنفت كأحدث تسريحات الشعر في 2024 وإطلالات تسريحات نجمات هوليوود تعتمد عليها بشكل كبير، تستطيعين إضافة أكسسوارات لامعة أو كعكات كبيرة لتزيين تسريحة الشعر، ومن ضمن النجمات التي يفضلن تلك الأطلالة توجد النجمة ريهانا وبيلا حديد، اللتان تحرصان  على استخدام الأكسسوارات بأسلوب رائع ومميز يوفر لهما إطلالة غير عادية.

الشعر الأملس من الصيحات الرائجة في 2024

7. الشعر الأملس والناعم

كان ولازال الشعر الأملس الناعم صيحة من أشهر صيحات في العالم ليس في الوقت الماضي فقط بل حتى في عام 2024، وتوجد العديد من الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها الاعتماد عليها للوصول إلى شعر أملس وناعم، مثل استخدام منتجات العناية بالشعر المناسبة وفرد الشعر بعناية، ومن ضمن النجمات اللاتي يعتمدن هذا الشكل من تسريحات الشعر توجد النجمة كيم كارداشيان التي دائما ما تتألق بشعر أملس ولامع.

 

8. الذيل الجانبي

يعد الذيل الجانبي من التسريحات الرائجة والأنيقة التي تعشقها الكثير من نجمات هوليوود، ويظهر ذلك جليًا في الإقبال الكبير عليها من قبلهن، ويتم تطبيق هذه التسريحة عن طريق تصفيف الشعر بشكل جانبي، بعد تقسيمه إلى نصفين متساويين، ثم يتم تثبيته بشكل منخفض، ومن ضمن أشهر النجمات اللاتي قمن بتطبيق هذا الشكل من قصات الشعر توجد النجمة سيلينا غوميز وجيجي حديد.

9. تسريحات الكعكة العالية

من ضمن أحدث تسريحات الشعر في 2024 وإطلالات تسريحات نجمات هوليوود توجد تسريحة الكعكة العالية التي يتم الإعتماد عليها من قبل العديد من النجمات، ويمكن تنفيذ هذه التسريحة عن طريق جمع الشعر في كعكة عالية وتثبيتها بإحكام، ويمكن إضافة بعض الإكسسوارات إليها للحصول على إطلالة مميزة أكثر، أما عن النجمات اللاتي اعتمدنا هذا الستايل فتوجد النجمة كاردي بي وكيتي بيري.

تمتعي بشعر طبيعي في 2024 

10. الشعر الطبيعي والكيرلي

يستمر الشعر الطبيعي والكيرلي في الظهور كخيار شائع ومحبوب للكثير من نجمات حول العالم، ويمكن الحصول على شعر كيرلي مميز باستخدام منتجات تعزز اللمعان والترطيب، ويعد هذا الستايل هو الأشهر والأكثر شعبية من قبل هؤلاء النجمات، حيث تعتمد الكثيرات منهن عليه مثل لوبيتا نيونغو وتراسي إليس روس يبتكرن.

11.الغرة الجانبية  في الشعر

عادة الغرة الجانبية في الشعر بقوة مع بداية عام 2024 بعد أن كانت أيقونة الألفية تايلور سويفت من أكثر النجمات التي تعتمد تلك التسريحة مؤخرًا، وحتى عارضة الأزياء وملهمتي الجمالية الشخصية غابرييت التي دائمًا ما تتألق بها لتحكي أن للجاذبية والأناقة يمكن أن تتحدث من خلال إطلالتها المميزة مع قصة الشعر تلك. 

قد يهمك أيضا : موديلات ملابس محتشمة من تصاميم "توب عطا" (azwaaq.com)

والأن إذا رغبتي في التألق بتلك التسريحة، فما عليك سوى فرق شعرك إلى جانب واحد للحصول على مظهر جانبي لغرة الشعر، أو يمكنك بدلًا من ذلك الذهاب لمصفف الشعر الذي سوف يمنحك قصة مثالية ويدفعها في إتجاه واحد للحصول على الإطلالة المرغوب بها.

و هكذا أصبح بين يدي أحدث تسريحات الشعر في 2024 وإطلالات تسريحات نجمات هوليوود، والآن تستطيعين الإستمتاع بتجربة تلك الصيحات المميزة لتحديث إطلالتك في 2024 واستوحي من نجمات هوليوود لتظهري بإطلالة مبهرة وراقية وتألقي بشعر يعكس شخصيتك وجاذبيتك الفريدة.

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا