محمد رمضان يتجاهل صفع الساحل وينشر فيديو مع إبنة دنيا سميرغانم

بعد مشاجرة الساحل
محمد رمضان يتجاهل صفع الساحل وينشر فيديو مع إبنة دنيا سميرغانم

بعد فيديو المشاجرة الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم،  ويظهرفيه الفنان محمد رمضان وهو يصفع شاب بالساحل ويرد عليه هذا الشاب بصفعة أخرى، فاجيء الجمهور بفيديو وهويلتقط الصور من جديد ويحتضن  مجموعة أطفال ويكتب على حسابه الرسمي على إنستغرام :"مع جيراني حبايبي ولاد حبايبي .. بنت دنيا سمير غانم و رامي رضوان و بنت كريم السبكي و أولاد خالد السبكي". 

وكان محمد رمضان نشر كذلك اليوم فيديو آخر ظهر فيه مع معجبيه  من مختلف الأعمار. وهم يحتفون به،  ويلتقطون الصور معه، ويحمل طفلة صغيرة من أبناء المعجبين، متجاهلا ً حادث مشاجرته مع الشاب الذي تبادل معه الصفع في الساحل .

قد يهمك أيضا : تامرحسني يستعد لعمل فني مفاجأة : "بصورلكم حاجة جديدة بس مش جامدين جامدين " (azwaaq.com)

أغنية "بمزاجي" لمحمد رمضان (حساب الفنان على إنستغرام)

وكان قد انتشر صباح اليوم فيديو للفنان محمد رمضان أثناء تواجده في الساحل الشمالي، وهو يتشاجر مع شاب  قيل أنه التقط فيديو غير لائق لمحمد رمضان؛  ما دفعه إلى الإنفعال على هذا الشاب وهو يصيح  "طلّع الموبايل" ثم صفع الشاب على وجهه، ليرد الشاب هو الآخر بصفع محمد رمضان أمام الجمهور الذى التف حولهما.

يذكر أن يُذكر أن أغنية  "بمزاجي" هي أحدث الأعمال الفنية لمحمد رمضان، ولم يظهر فيها إنما اعتمد على رسوم متحركة تجسد شخصيته في أجواء مبهجة حيث ارتدى ملابس زاهية الألوان أثناء رقصه في الأغنية .

 

  

   

قد يعجبك أيضا