إشراقة الأخضر تطل من مجموعة المصممة سارة العمري

إشراقة الأخضر تطل من مجموعة المصممة سارة العمري

يأتي اللون الأخضر بدرجاته الفاتحة والزاهية ضمن أبرز ألوان الأزياء الرائجة في أحدث عروض أزياء هذا الموسم،  سيما للإطلالات اليومية فهو من الألوان النابضة بالحياة. 

وفي هذا السياق قدمت المصممة المصرية الشهيرة سارة العمري في مجموعتها الجديدة لصيف 2024 إطلالات أنيقة وجذابة من اللون الأخضر بدرجاته،"أذواق"تطلعك على أبرزماقدمته العمري؛ لتختاري وتستلهمي وتجددي خزانتك بإطلالات عصرية، ومواكبة لأحدث الصيحات بما يواكب ذوقك.

تألقي بانتعاشة الفستان الأخضر الفاتح

 

فستان من مجموعة سارة العمري الجديدة ( الصورة ©موقع المصممة سارة العمري)

استمتعي بنسيم من الهواء المنعش مع فستان حريري"مكشكش" من إبداع المصممة سارة العمري، يمكنك تنسيقه مع سليبرز بني مغلق من الأمام، وإكسسوارات فضية، وأطلقي العنان لخصلات شعرك لتسمتع هي أيضا بالحرية. 

 

تميزي بإطلالة "بيبلوم" مختلفة الطول مع الجينز

"بيبلوم " من الحرير  لإطلالة مختلفة ( ©موقع  المصممة سارة العمري)

قدمت سارة تصميم غير تقليدي ل"بيبلوم" حريري عالي ومنخفض الأجزاء في أطرافه  لإطلالة متفردة، يزيدها عصرية ارتداؤها مع سراول من الجينز الواسع، وتنسيقه مع حذاء رياضي؛ للحصول على إطلالة كاجوال تناسب أنشطة الحياة اليومية المختلفة كجولات التسوق ومقابلة الأصدقاء.

 

كوني مشرقة مع أفرول الأخضر التفاحي

أفرول من مجموعة سارة العمري ( ©موقع المصممة )

من أروع تصميمات التشكيلة الجديدة للمرأة العملية العصرية هو أفرول واسع من القطن، ومن المعروف في تاريخ الأزياء أن الأفرول هوقطعة أحادية مستوحاة من ملابس العمال، وهو من القطع الرائجة في ربيع وصيف 2024، وجاء في مجموعة سارة العمري يكتسي باللون باللون الأخضر التفاحي؛ ليمنح المرأة إطلالة ساطعة ومشرقة، تعكس روحها المقبلة على الحياة، نسقيه مع "توب" أبيض، وحذاء رياضي أبيض أيضاً لمزيد من الإشراقة .

إحصلي على لوك مميز وأنيق ب"تي شيرت" غير متماثل

تي شيرت غير متماثل من سارة العمري  (  الصور  ©موقع المصممة )

أيضا تمتعي بإطلالة مثالية للصباح، تتسم الأناقة والاحتشام والعصرية ب"تي شيرت" غيرمتماثل باللون الأخضر التفاحي، من مجموعة العمري الجديدة، وتستطيعين تنسيقه مع ديرتي جينز واسع وحذاء رياضي.

 

تمتعي بأناقة كلاسيكة تغلفها نعومة الساتان

 

سروال كلاسيكي من مجموعة سارة العمري ( الصور  © موقع المصممة)

سروال  كلاسيكي بدرجة أخضرداكن من الستان بسحاب مائل وزرين، تم تنسيقه مع  قميص بأكمام مطوية كبيرة الحجم باللون الأبيض، لأناقة هادئة وراقية.

وثراء السترة المزودجة  

سترة من الساتان مجموعة سارة العمري(  ©موقع المصممة)

سترة مزدوجة من الساتان المقصوصة من تشكيلة سارة العمري الجديدة، نسقته مع بنطلون من نفس اللون .

 

إنطلقي في صباحاتك الصيفية مع القميص الأخضر

قميص أخضر مزيج من الحريروالخيزران(  ©موقع المصممة) 

مع هذا القميص الأخضر الفاتح بالحاشية الكلاسيكية المستديرة من مجموعة سارة العمري استمتعي بصباحات صيفية مشرقة، مفعمة بالإنطلاق والسعادة، القميص مصنوع من مزيج من الحريروالخيزران، يمكنك تنسيقه مع سروال كارجو متعدد الجيوب مع أرجل سفلية مرنة من اللون الأخضرالفاتح أيضاً،  نسقيه مع توب أبيض، وصندل أوسليبرز من اللون الأزرق الزاهي.

نسقي الأخضر مع إكسسوارات مشرقة 

إكسسوارات تناسب إطلالتك الخضراء 

“أذواق” تساعدك على الحصول على إطلالة جريئة ولافتة وفق أحدث صيحات الموضة عند اختيار اللون الأخضر لإطلالتك من أي بيت أزياء تختارينه، جربي اختيار أكسسوارات بلون متناقض مع الأخضر، على أن يكون من الألوان النابضة بالحياة التي تناسب موسم الصيف مثل الأصفر والأزرق، أو إذا كنت تبحثين عن إطلالة هادئة اختاري البني أوحقائب الخيرزان أوالقش الصيفية.

 

 

 

      

   

 

قد يعجبك أيضا