5اتجاهات لحقائب ربيع وصيف 2024 لن تستغني عنها

5اتجاهات لحقائب ربيع وصيف 2024 لن تستغني عنها

جاءت مجموعة حقائب اليد  الصيفية التي قدمتها الدورالعالمية خلال عروض ربيع وصيف 2024  ثرية ووافرة،  وتنوعت مابين الكلاسيكية التي لاتستغنى عنها المرأة،  والحديثة ذات الأفكار المبتكرة التي ترضى كل إمرأة تبحث عن الإطلالة المعاصرة و المختلفة. 
""أذواق" رصدت  لك  5  اتجاهات لموضة الحقائب في ربيع وصيف 2024 لتزيّن إطلالاتك في كل الأوقات :

1ـ  رقة  الزهور 

أناقة الزهور في حقيبة 

يحتفي هذا الاتجاه بأناقة الزهور ويناسب المرأة الناعمة، ظهر هذا الاتجاه في أسبوع الموضة بنيويورك، حيث ظهرت العارضات بحقائب مزدانة بالزهور الصغيرة أوالكبيرة الرقيقة التي تجمع ما بين نعومة الورود العصرية  وقوة تميز أنماط الزهور في السبعينيات.

قد يهمك أيضا : التنورة الطويلة أحدث صيحات 2024 : إليكِ طرق تنسيقها (azwaaq.com)

2ـ أناقة الزخارف والأشكال الهندسية 

حقيبة تعكس أحدث اتجاهات  الموضة من مانو Manno Designs  ( بتصريح من  Manno Designs

أناقة الأسود في حقيبة من مانو Manno Designs  ( بتصريح من  Manno Designs

حقيبة من مانو Manno Designs تبرز أناقة اتجاه الحقيبة ذات الزخارف الراقية ( بتصريح من  Manno Designs)

 عادت الحقائب المطبوعة أو المطرزة بالزخارف و الأشكال الهندسية الرقيقة،  في هذا السياق قدمت المصممة المصرية منى السباعي في علامة مانو مجموعة Frame Collection فريم كوليكشين التي تعكس الأناقة والرقي،  وتميزت بألوان رصينة  منها الأسود و الأخضر والوردي،  ما منحها فخامة هادئة، بينما زادها مقبضها المعدني والسلاسل الذهبية مزيداً من الثراء والتألق .

قد يهمك أيضا : الخصر المرتفع أحدث صيحة في سراويل ربيع وصيف 2024 (azwaaq.com)

3ـ  حقائب الكروشيه  

حقيبة من الكروشيه لأناقة صيفية 

يبدو أن القمصان والفساتين الكروشيه ليست وحدها التي تم استدعائها من السبعينات لتسيطر على مدارج الأزياء، إنما أيضا أعاد المصممون تقديم  الحقائب الكروشيه حتى سيطرت هي الأخرى على موضة حقائب صيف وربيع 2024، لتمنح ألوانها المبهجة المرأة انتعاشة من الجمال و الإشراقة  اللافتة .

4ـ حقائب الكتف الكبيرة 

حقيبة كبيرة فرضت نفسها على أسبوع الموضة في نيويورك 

لم يعد مايميزها إنها عملية تحتوي كل مستلزماتك الشخصية، لكنها أصبحت ذات تصاميم مبتكرة لافتة تعلن بقوة أن من تحملها هي إمرأة قوية واثقة من نفسها .. إنها الحقيبة الكبيرة  ذات الأحزمة الطويلة جدا التي فرضت نفسها في نيويورك، ورأينا على سبيل المثال العلامة التجارية Tibi تقدم حقائب ضخمة تحملها عارضات الأزياء .

5ـ  حقائب معززة لمزاجك عبر ألوانها الجريئة  

الألوان الزاهية تفرض نفسها على حقيبة ربيع وصيف 2024

حقيبة من اللون الأزرق وفق أحدث صيحات الموضة 

استمتعي هذا الصيف بحقائب ملفتة للنظر من ألوان زاهية جريئة تزيدك إشراقا وجاذبية، وتساعد على التمتع ب"مزاج رايق "،  قدم فالنتينو اللون الأزرق  القوي،  وقدمت هيرميس كولورز الأحمر الناري، بينما اعتمد غوتشي الأخضر النيون، استلهمي لون حقيبتك من هذه العلامات العالمية ولاتخجلي من حمل حقيبة بهذه الألوان القوية هذا الموسم . 

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا