5 اتجاهات لموضة أزياء الرجل في ربيع وصيف 2024

تكسبك إطلالة شبابية
5 اتجاهات لموضة أزياء الرجل  في ربيع وصيف 2024

إنه عام التخلص من القيود الرسمية في الملابس بالنسبة للرجل، سيما سيما بالنسبة للشباب، أوهؤلاء الذين لايعترفون بتقدم العمر؛ فقد قدم مصممو الأزياء الرجالية تصاميم وخامات وألوان جريئة غير رسمية  يدور معظمها حول الألوان الزاهية وسيطرة الجينز فضلاً عن الملابس الرياضية والشورتات القصيرة.

"أذواق" اختارت مجموعة من أبرز اتجاهات الموضة التي قدمتها بيوت الأزياء وستايل الشارع؛ لتختار منها مايناسبك وتكون على المسار الصحيح مع اتجاهات الموضة الرجالية لعام 2024، وإن كان في النهاية أكثر مايلائم عمرك وذوقك هو أفضل مايمكن أن ترتديه .

1ـ ألوان زاهية وساطعة : 

سيتألق الشباب  في ملابس ممن ألوان صريحة قوية تمنحهم الإحساس بالحرية والإنطلاق؛ وذلك لتطرد الألوان المحايدة الصامتة التي جسدت صيحة رائجة خلال السنوات السابقة، لكن ذلك بشرط أن تبذل بعض الوقت والجهد في تنسيقها، وتحقيق التوازن بين قطع ملابسك المختلفة.

أما إذا كنت ممن يرفض ارتداء الألوان الصارخة وتتمسك باالهدوء في ألوان ملابس، فتستطيع اختيار اتجاه آخر وهو ألوان الباستيل التي اعتمدتها بيوت أزياء فندي وشانيل وديور للرجال، وستكون الأولوية للون الأخضر الفاتح أو البيج والأزرق والبيج والأصفر الهاديء. 

وإجعلها قاعدة هذا العام لاتستسلم للألوان الزاعقة بشكل كامل، ولا تخضع للألوان الهادئة بشكل مطلق!، فلا ترتدي أكثر من لونين ساطعين أوهادئين فإذا اخترت ألوان زاهية  إكسرها بقطعة هادئة أوإكسسوار هاديء مثل حقيبة الظهر أو الكتف أو الحذاء الرياضي. والعكس بالعكس، وهناك حيلة لجأ إليها بعض المصممين لجذب الانتباه وهي ارتداء قطعة أغمق بكثير من سائر ملابسك.

قد يهمك أيضا : كيف يتخطى الرجل أزمته العاطفية ؟ (azwaaq.com)

2ـ الشورت القصير : هذا الصيف  الشورت الوحيد الذي يمكنك ارتدائه وفق نصائح خبراء الموضة هو ذلك الذي يصل طوله إلى ما فوق الركبتين،  وذلك ربما ليتماشى مع الطقس الذي يشهد ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة .

قد يهمك أيضا : هذه العيوب لاتتحملها المرأة في الرجل .. تجنبها (azwaaq.com)

3ـ القميص البولو المحبوك : تمزج قمصان البولو المحبوكة بالياقة الكوبية  بسهولة بين الرقي والجاذبية، قد يناسبك عند خروجك في المساء مع الأصدقاء، ارتديه بشكل غير رسمي مع السراويل القصيرة أوالجينز. بفضل الياقة الممتدة والملائمة المريحة في كثير من الأحيان، ويعد القميص ذو الياقة الكوبية قطعة عصرية تتيح لك عند اقتنائها التنقل في الصيف بأناقة،  كما أن اختيار قماشه من الكتان يشجعك على انتقاء تصاميم من  المطبوعات والأنماط الجذابة.

3ـ عودة الدنيم : يعود الدنيم بقوة هذا الصيف كأحد اتجاهات موضة الأزياء للرجل في صيف و ربيع 2024 ،  لكن بأنماط وأنسجة غيرمتوقعة، ومن أهم ملامح  هذا الاتجاه هودمج قطع الدنيم معاً في إطلالة واحدة؛ للحصول على مظهر عصري يواكب أحدث صيحة حاول مطابقة درجات مختلفة من الدنيم، مثل قميص الدنيم الفاتح مع الجينز الداكن،  أو للحصول على مظهرأكثر جرأة، اختار الدنيم أحادي اللون، أيضا يعود  "الديرتي جينز" خاصة الأزرق  الداكن. 

4ـ الملابس الرياضية : قد تندهش أن ربيع وصيف 2024 يصحبانك إلى الراحة والأناقة حيث يٌعد ارتداء الملابس الرياضية حتى في الأوقات العادية التي لاتمارس  فيها الرياضة،  وظهر عارضو الأزياء على منصات أسابيع الموضة بهذه الملابس في صيحة جديدة تسمح لك بالتحرر من قيود الملابس الكلاسيكية أو حتى الكاجوال العادية لتكسبك مزيداً من الراحة والرضا.

5ـ السراويل ذات الأربطة :  بالرغم من أن ارتداء السراويل القصيرة صيحة رائجة مستمرة منذ سنوات،  لكن لا يمكنك ارتدائها طوال الوقت، ففي النهاية، سيظهرموقف يتطلب منك ارتداء بعض السراويل كاملة الطول، وعندما يحين ذلك الوقت، فإن السراويل خفيفة الوزن ذات الرباط، هو خيارك الأكثر راحة وأناقة وفقا لموضة  أزياء الرجل  في ربيع وصيف  2024 .

  

  

قد يعجبك أيضا